الجمعة، 4 سبتمبر 2009

قصيدة جمدة عن مبارك

يا مبارك يا ابن الكلب
يللي قلبك خالي من أي حب
.
شعب فلسطين رح يرميك بالصرمة
ويحرمك من أكل البصطرمة
ويعلمك معنى الكرامة…..يا مبارك يا كلب
.
يا مبارك يا كلب
شعب فلسطين عندو كرامة
وشعب مصر عندو كرامة
يلعن أبوك شو دب
.
يا مبارك يا ابن الذين
احنا اللي عنا إرادة …إلنا التاريخ والمستقبل
وإنت ما إلك إلا المزبلة
بدك تنكب بالمزبلة كب
.
افتح المعابر
وخلي غزة تتنفس
لك ارحم الناس خلي الله يرحمك
والله انك اكبر كلب
.
عمتساعد بني صهيون
حتى يقتلوا اطفال فلسطين
لك والله ما عندك شرف
واللي بيتفوق عليك بالشرف هو الكلب
.
.
مصر بتكرهك
النيل بيكرهك
الهرم بيكرهك
سينا بتكرهك
الشرف المصري بيكرهك
ما خليت بقلوبنا تجاهك إلا الكره والحقد
.
.
أنا أشك إنك مصري
أنا أشك انك عربي
أنا أشك انك عندك كرامة
انا اشك انو في عندك نظر
لك ليش الخيانة
والله انك أكبر كلب
.
.

2 التعليقات:

I'm thinking my mind يقول...

صحيح انتا عيل وابو شخة روح يابن الهبلة لمك هبلة ياض

5 سبتمبر 2009 في 12:27 ص
احمد خيرى يقول...

انا اهبل يبن المرة الوسخة يا كسمك يبن البوة

5 سبتمبر 2009 في 8:35 م

إرسال تعليق